الجمعة، 15 مايو 2009

7 – بسلامات الحبايب، خدعوكم:

اوصي اليكم باختنا فيبي

سلموا على بريسكلا واكيلا العاملين معي. سلموا على ابينتوس حبيبي

سلموا على مريم التي تعبت لاجلنا كثيرا . سلموا على أندرونكوس ويونياس نسيبيّ

سلموا على أمبلياس حبيبي في . سلموا على اوربانوس العامل معنا وعلى استاخيس حبيبي .

سلموا على أبلّس المزكى في المسيح .

سلموا على الذين هم من اهل ارستوبولوس .

سلموا على هيروديون نسيبي .

سلموا على الذين هم من اهل نركيسوس

سلموا على تريفينا وتريفوسا سلموا على برسيس المحبوبة

(رومية الإصحاح 16)

ما أهمية تلك السلامات في الإنجيل، إنهم قالوا أن الإنجيل هو كلام الله، فهل هذه السلامات هي كلام الله؟

لقد قالوا لكم أن الإنجيل هو كلمة الرب، فهل تظن أن هذه السلامات فعلا هي كلمات الرب،

وعلي من يسلم الرب؟ وما أهمية تلك السلامات في كتاب سماوي مقدس

أليست تلك السلامات هي دليل علي أنهم يخدعونكم بكلام البشر ويقولون أن الإنجيل هو كلمة الرب؟

http://scriptures.lds.org/

http://www.enjeel.com/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق