الجمعة، 15 مايو 2009

68 – يخدعونكم بالفداء والذبيحة

عملية الفداء بالذبيحة لابد أن يكون لها ثلاثة أطراف:


1 – الذبيحة نفسها:وهي أربعة أنواع (ذبيحة إثم، ذبيحة خطية، ذبيحة شكر أو ذبيحة سلامة)

2 – من سيقدم الذبيحة: عادة من ارتكب الإثم أو المذنب

3 – من ستقدم إليه الذبيحة: عادة هو الرب

لو طبقنا تلك المعايير علي العقيدة المسيحية :

من كان الطرف الأول: هل هو المسيح الناسوت أو الرب يسوع اللاهوت أو المسيح ابن الله؟

من كان الطرف الثاني: هل كان المسيح أم الرب يسوع؟

من كان الطرف الثالث: هل كان الرب أم الرب يسوع؟

هل تظن أن الأطراف الثلاثة لعملية الصلب والفداء كان شخص واحد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق