طبقا للمادة 14 من قانون الإجراءات الجنائية المصري:
(تنقضي الدعوي وتسقط بوفاة المتهم)
ولكن طبقا لمفهوم الخطيئة الأصلية، فإن موت آدم لم يؤثر علي سير إجراءات القضية، حتي انتقلت إلي كل أحفاده.
هل تظن أن عدالة البشر اكبر من عدالة السماء؟
أليس ذلك دليلا علي أنهم يخدعونكم؟
.http://www.rtladp.org/ar/show.art.asp?aid=511

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق