الجمعة، 15 مايو 2009

93 - خدعوكم بطريقة صلاة المسيحيين

لماذا لم يقلد المسيحيون المسيح في صلاته التي ذكرت في الإنجيل في الآيات التالية:

· و في الصبح باكرا جدا قام (المسيح) و خرج و مضى الى موضع خلاء و كان يصلي هناك (مرقص 1 : 35)

· ثم تقدم (المسيح) قليلا و خر على وجهه و كان يصلي قائلا يا أبتاه إن أمكن فلتعبر عني هذه الكاس و لكن ليس كما أريد أنا بل كما تريد أنت (متي 26 : 39)

· و جاءوا إلى ضيعة اسمها جثسيماني فقال (المسيح) لتلاميذه اجلسوا هاهنا حتى أصلي (مرقص 14 : 32)

· و أما هو (المسيح) فكان يعتزل في البراري و يصلي (لوقا 5 : 16)

· و في تلك الأيام خرج (المسيح) إلى الجبل ليصلي و قضى الليل كله في الصلاة لله (لوقا 6 : 12 )

أصدقاؤنا المسيحيون: هل أنتم حقا تحبون المسيح؟ أم أنكم فقط تقولون بأنكم تحبون المسيح؟ لقد قال لكم المسيح عيسي "إن كنتم تحبونني أحفظوا وصاياي" فإذا أدعيتم أنكم تحبون المسيح ، فتأكدوا من ذلك :

1 – كيف يكون المسيح عليه السلام رب، وفي نفس الوقت يقوم بالصلاة؟ هل يمكنك أن تتخيل أن الرب يصلي، إنه أمر لا يمكن تخيله.

2 – إذا كان المسيح رب ، فهل كان يصلي لنفسه؟

3 – وإذ لم يكن المسيح رب، ولكنه كان يصلي مباشرة لرب آخر، فلماذا لا يصلي المسيحيون مباشرة إلي ذلك الرب الذي كان المسيح يصلي له؟

4 – وأين بالتحديد قال المسيح (صلوا لي ولا تصلوا لله)؟

5 – المسيح كان يخر علي وجهه ساجدا في الصلاة، فلماذا لا يسجد المسيحيون في صلاتهم مثلما كان يفعل المسيح في صلاته؟

6 – هل اعتاد المسيح أن يصلب علي وجهه وصدره في صلاته كما يفعل المسيحيون الآن؟

7 – هل اعتاد المسيح أن يضع أمامه في الصلاة صليب أو صنم او صورة للرب؟

8 – هل اعتاد المسيح أن يصلي علي الموسيقي والأناشيد أو التراتيل كما يفعلون الآن؟

أليس ذلك دليلا علي أنهم علموكم طريقة زائفة للصلاة، لم يعرف المسيح عنها شيئا؟ أليس ذلك دليلا علي أنهم يخدعونكم ويضلونكم ؟

إنني أصلي إلي الله وأدعوه أن يساعدكم ويهديكم إلي الصراط المستقيم، ويحميكم من هؤلاء الذين يريدون إضلالكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق