عدالة الناس علي الأرض تقول أن الجريمة الواحدة لها عقوبة واحدة في جلسة واحدة ، المادة / 14 / 7 من العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية للإنسان تقول يحظر معاقبة الشخص عن الفعل ذاته مرتين:
"لا يجوز تعريض أحد مجددا للمحاكمة أو للعقاب على جريمة سبق أن أدين بها أو برئ منها بحكم نهائي وفقا للقانون وللإجراءات الجنائية في كل بلد".
بينما طبقا لمفهوم الخطيئة الأصلية ، تعرض الإنسان للمحاسبة أكثر من مرة، مرة حينما طرد من جنة عدن ومرة أخري في يوم تقديم ذبيحة الخطيئة وصلب المسيح
فهل تظن أن عدالة السماء أقل من عدالة قوانين البشر في الأرض؟ أليس هذا دليلا علي أنهم يخدعونكم؟

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق