الجمعة، 15 مايو 2009

64 – لماذا لم تسقط الخطيئة الأصلية بالعفو الشامل من الرب ؟

طبقا لعدالة البشر علي الأرض، يكون لملوك ورؤساء الدول الحق في العفو أو العفو الشامل عن المذنبين، وبموجبه تنقضي وتسقط الدعوي الجنائية .

وطبقا للمادة 6 – 4 من العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية للجمعية العامة للأمم المتحدة :

"يجوز منح العفو العام أو العفو الخاص أو إبدال عقوبة الإعدام في جميع الحالات"

.http://www.rtladp.org/ar/show.art.asp?aid=511

http://domino.un.org/UNISPAL.NSF/1ce874ab1832a53e852570bb006dfaf6/dda106bf303c3cee85256368005960a0!OpenDocument

في العهد القديم : قال الرب: وَأَمَّا شَجَرَةُ مَعْرِفَةِ الْخَيْرِ وَالشَّرِّ فَلاَ تَأْكُلْ مِنْهَا، لأَنَّكَ يَوْمَ تَأْكُلُ مِنْهَا مَوْتًا تَمُوتُ». سفر التكوين 2: 17-

ولكن طبقا للخطيئة الأصلية غير الرب كلامه فبدلا من موت آدم (يوم أكل منها) قرر الرب أن يخفف العقوبة بدلا من الموت ثم يقدم الرب ابنه ذبيحة فداء بعد آلاف السنين من خطيئة آدم،

والسؤال : طالما الرب يريد أن يخفف من الموت الي ذبيحة خطيئة فلماذا لم يخفف الرب إلي العفو الكامل أليس من الأسهل أن يتم العفو الكامل؟

هل تظن أن عدالة البشر اكبر من عدالة السماء؟ أليس ذلك دليلا علي أنهم يخدعونكم؟

http://scriptures.lds.org/

http://www.enjeel.com/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق