الجمعة، 15 مايو 2009

35 - بالإساءة إلي المسيح يخدعونكم:

من يحب المسيح لا يقبل الإساءة إليه لا بالقول ولا بالفعل، إذن – يا من تحب يسوع – كيف تقبل أن يقال عنه أنه لعنة وملعون؟ ولماذا تصدق قول الذين يريدون أن يخدعوك بأن الناس كانت تبصق عليه؟

غير المسلمين كتبوا عن المسيح أنه:

1 - لعنة وملعون: (المسيح صار لعنة لأجلنا لأَنَهُ مَكْتُوبٌ مَلْعونٌ مَنْ عُلِّقَ عَلَى خَشَبَةٍ) غلاطية :3/13

2 - يلطمه الخدم : (لطم يسوع واحد من الخدام كان واقفا). يوحنا 18 : 22

3 - يبصق عليه : (فابتدأ قوم يبصقون عليه) مرقص 14 : 65

4 - (يغطون وجهه ويلكمونه). مرقص 14: 65

إذا أردت أن تكتشف كم يشرف المسلمين السيد المسيح (عليه السلام)، وكم يسيء إليه المسيحيون، فعليك أن تقرأ ما كتب عن المسيح (عليه السلام) فيما يلي وتقارنه بما قاله المسيحيون عنه:

القرآن يقول عن المسيح:

1 - في القرآن الكريم :اسم المسيح عيسي بن مريم (عليه السلام) ذكر بكل خير في القرآن الكريم 24 مرة واسم محمد (صلي الله عليه وسلم) ذكر في القرآن الكريم خمس مرات فقط، وفيما يلي بعض الآيات التي كرمت عيسي بن مريم عليه السلام:

2 - (وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم) (4 : 157)

3 - (بل رفعه الله اليه وكان الله عزيزا حكيما) (4: 158)

4 - (وَآَتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ البَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ القُدُسِ) {البقرة:87}

5 - ( إذ قال الله يا عيسي إني متوفيك ورافعك إلي ومطهرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلي يوم القامة) آل عمران : 55

6 - (إِذْ قَالَتِ المَلائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِنْهُ اسْمُهُ المَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالآَخِرَةِ وَمِنَ المُقَرَّبِينَ) {آل عمران:45}

7 - رسول الله محمد (صلي الله عليه وسلم) يقول عن المسيح (عليه السلام):

" ما من مولود يولد إلا نخسه الشيطان فيستهل صارخا من نخسة الشيطان إلا ابن مريم وأمه "ويمكنك أن تتلو – إن شئت – قوله تعالي علي لسان ام مريم "وإني أعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم"

بالعقل والمنطق : ألا تري أن تكريم الإسلام لعيسي بن مريم مقارنة بالإساءة إليه في الإنجيل، هي دليل علي أنهم يريدون أن يخدعوك ويضلوك عن طريق الرب؟

http://scriptures.lds.org/

http://www.enjeel.com/

http://www.searchquran.org/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق